منتدى التعليم المفتوح في جامعة البعث
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى لطلاب التعليم المفتوح في جامعة البعث

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ليش الظلم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سيد الكلمات
مشرفون
مشرفون
سيد الكلمات

ذكر
التقيم : 15

ليش الظلم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليش الظلم    ليش الظلم  Emptyالإثنين أغسطس 22, 2011 5:42 am

اول شي انا اسف لان تأخر ردي لان ما كان في افتح نت

بالنسبة لحكيك اخت نور هو حكي صحيح 1000 بالمية وانا معك قلبا وقالبا
امتحان يوم الاربعا كان الوضع فيه متل اليوم يلي قبلو ويلي بعدو
وللأسف او بالاحرى وا أسفااااااااااااااااااه تأجيل المواد ماكان السبب منشان الطلاب كان السبب هو غياب الموظفين يلي ما تطبق بحقا القانون الداخلي للجامعة وأنشالله رح نقدم شكوى بهالخصوص حتى لو وصلناها لاعلى المراتب
ناهيك عن اعلان تأجيل المادة يلي اجا بطريقة مخجلة قبل الامتحان بساعة ولم سنشر ولا على اي موقع فقط على باب الكلية

هالفصل صار في تجاوزات كبيرة كتير وتعامل مخجل مع الطلاب

فما معنى ان تقول مراقبة لطلاب سنة خامسة اثناء الامتحان ... ( يلي يلتفت على رفيقو بجبلو مكافحة الشغب ؟؟؟ ) لهون وصلنا

اذا كان الطاقم الاداري فوق القانون فمنشان نعرف اما اذا كان معنا تحت القانون فلا يجوز لاي مراقب ان يشرب النسكافيه والسلس وطق الحنك مع المراقبة والرد على الموبايل اثناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الامتحان

هالكلام موجه الى اعلى سلطة في وزر اة التعليم العالي ... طبعا اذا كان للطلاب قيمة وكلمة يحكو فيها

ولسيادة عميد الكلية

وانا رح أنشئ موضوع فضفضة بيحكو في الطلاب كل المواقف يلي تمر معن بالجامعة

وخاصة وبالاخص ......... محاسب الكلية يلي بدنا نستخدم الاقمار الصناعية منشان نلاقي ونعطيه المصاري وبالاخر الاخ قاعد يشرب شاي بالديوان

سيد الكلمات مر من هنا
سقراط 80

سقراط 80

ذكر
العمل/الترفيه : خبير حبوب في مؤسسة الحبوب بالرقة
المزاج : عاصفي
التقيم : 0

ليش الظلم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليش الظلم    ليش الظلم  Emptyالسبت يناير 28, 2012 8:04 pm

يبدو أن كاتبة الموضوع قد حذفته بعد أن فضفضت ولكن من كتابة الرد من قبلك سيد الكلمات أصبح واضح شو هو الموضوع ............ بالنسبة لكلامك المكتوب أنا أوافقك بالرأي تماماً خاصةً بالنسبة للمحاسب الذي تسبب لي أنا شخصياً بإنذار من الجامعة ولولا التعهد الذي وعدت به عميد كلية الزراعة بعدم التعرض له لكنت عرفتو مقامو.........
وعلى فكرة من يوم ماتحولت للتحقيق بمجلس الجامعة وحكيت للدكتور عهد خزام الذي كان يرأس الجلسة بكيفية حدوث ألأمر ماعاد يسمح للمحاسب عدولة بالتدخل بالطلاب أثناء الإمتحان 0

ليش الظلم
صفحة 1 من اصل 1